عاجل – منظمة تطوع فرنسية تحتاج 10 أشخاص للتطوع في فرنسا (التفاصيل وطريقة التقديم)

0

منظمة تطوع فرنسية تحتاج 10 أشخاص للتطوع في فرنسا مع منح الإقامة والوجبات وراتب يومي وشامل خطاب فيزا الشنغن ويتم استرداد قيمة تذاكر الطيران وتوفير التنقل في فرنسا.

تعرف علي التفاصيل أدناه حيث أن منظمة تطوع منظمة تطوع فرنسية تحتاج 10 أشخاص للتطوع في فرنسا تطلب متطوعين مع منح الإقامة والوجبات.


الدولة

فرنسا.

المدينة

نانت.


الجهة المانحة

مؤسسة تطوع في فرنسا (MAISON DE L’EUROPE À NANTES)


شرح التطوع في فرنسا

تبحث منظمة La Maison de l’Europe، وهي منظمة مدنية وثقافية، عن متطوع للمساعدة في تعزيز الثقافات الأوروبية والمواطنة والأنشطة التعليمية المرتبطة بالاتحاد الأوروبي. ماذا؟ إعداد وإدارة ورش عمل حول الاتحاد الأوروبي لمجموعة متنوعة من الجماهير (الأطفال وتلاميذ المدارس والمراهقين والطلاب والمتطوعين وما إلى ذلك). تقديم معلومات عن بلدك بطرق متنوعة. تعزيز فرص التنقل (السفر إلى الخارج) من خلال تجربتك الخاصة. تنظيم أحداث أوروبية احتفالية لتنشيط المكان. التواصل بشأن مشاريعنا على الشبكات الاجتماعية.


الدول المتاحة للتقديم

معظم الدول متاح لها التقديم.


مدة التطوع

9 أشهر.


التدريب أثناء التطوع

تنظم الوكالة الوطنية دورتين تدريبيتين إلزاميتين. وتعتبر هاتان الندوتان وسيلة لمعالجة التعددية الثقافية والتواصل وتعزيز المهارات من خلال التعليم غير الرسمي. كما سيستفيد المتطوع من التدريب على الاتحاد الأوروبي. وقد يتم تقديم تدريب إضافي للشاب.


ملاحظات

  • لا تحتاج لشهادة لغة عند التقديم.
  • لا يوجد رسوم عند ارسال الطلب.

التمويل

يشمل التطوع المجاني في فرنسا ما يلي:

  1. استرداد قيمة تذاكر السفر.
  2. راتب شهري.
  3. الإقامة المجانية.
  4. وجبات مجانية.
  5. دورات لغة فرنسية مجانية.
  6. خطاب الحصول علي فيزا شنغن.

الملفات المطلوبة

  • سيرة ذاتية
  • خطاب النية

كيفية التقديم؟

١- قم بملء استمارة التسجيل من هنا.

٢- اضغط علي كلمة «Apply» هناك للتقديم.

٣- أكمل خطوات التسجيل هناك وارفق السيرة الذاتية وخطاب النية لاكتمال الطلب.


معايير القبول

نحن نبحث عن فرد متحمس ومنفتح ومتحمس يشاركنا قيمنا، وخاصة تقدير التعددية الثقافية، والتواصل، والمواطنة الأوروبية، والتضامن. الخبرة في العمل مع الأطفال والمراهقين مرغوبة للغاية. ومن الأصول الإضافية الرغبة في التعامل مع جماهير متنوعة ومتشككة أحيانًا، سواء في المناطق الحضرية أو الريفية، بشأن القضايا الأوروبية والتنقل. إذا كانت لديك خبرة في السفر المستقل أو التطوع، فنحن نشجعك على تسليط الضوء عليها. نحن نبحث عن شخص منفتح الذهن، ويزدهر في بيئة الفريق، ويستمتع بتعزيز التعاون. في حين أن المعرفة الأساسية باللغة الفرنسية موضع تقدير، إلا أنها ليست مطلوبة. قبل كل شيء، نحن نبحث عن شخص يظهر المبادرة والالتزام والرغبة في المساهمة بالأفكار داخل جمعيتنا. نحن شغوفون بالمشاريع ونرحب بالأفراد الذين يشاركوننا حماسنا!


آخر موعد للتقديم

2 سبتمبر 2024.