عاجل – سافر أستراليا لمدة سنة مجانا بدون تكاليف مع توفير الفيزا (التفاصيل والتقديم)

0

سافر أستراليا لمدة سنة مجانا بدون تكاليف مع توفير الفيزا والاقامة وراتب شهري إذا كنت ترغب في الانتقال إلى أستراليا للحصول على خبرة تعليمية أو مهنية.

كما تعودتم علي المنصة العالمية للسفر والزمالات الخارجية «منح حول العالم» تعرف علي التفاصيل أدناه وسافر أستراليا لمدة سنة مجانا بدون تكاليف مع توفير الفيزا.


الدولة

أستراليا.


الجهة المانحة

الحكومة الأسترالية.


شرح السفر المجاني إلي أستراليا

إذا كنت ترغب في الانتقال إلى أستراليا لاكتساب خبرة تعليمية أو مهنية، فيجب عليك التقديم علي برنامج منح أستراليا 2025. تقدم الحكومة الأسترالية حاليًا زمالة دولية ممولة بالكامل. سافر أستراليا لمدة سنة مجانا بدون تكاليف مع توفير الفيزا والاقامة وراتب شهري.

برنامج «جوائز أستراليا» هو مبادرة مشتركة بين وزارة الشؤون الخارجية والتجارة والمركز الأسترالي للبحوث الزراعية الدولية. الهدف النهائي لهذه الجائزة هو مساعدة البلدان الشريكة على تحقيق أهدافها الإنمائية مع الحفاظ على علاقات صحية مع أستراليا تفيد الأهداف المشتركة. يتم تشجيع العقول المبتكرة واللامعة على المشاركة في أنشطة مثل الدراسة والبحث والتطوير المهني التي ستمكنهم في المستقبل من اكتساب المهارات والمعرفة المهنية.

هذه الزمالة الممولة بالكامل هي فرصة مثالية تسمح للمنظمات الأسترالية المؤهلة من جميع القطاعات بتعزيز وتوسيع علاقاتها مع المهنيين الشباب والعقول المبتكرة. لذا، إذا كنت تنوي اكتساب خبرة مدى الحياة في أستراليا، والالتحاق بالمعاهد التعليمية أو البحثية، ومقابلة أشخاص يتشاركون نفس الأفكار، فعليك التقدم بطلب للحصول على زمالات جوائز أستراليا.


مدة السفر

مدة البرنامج: يجب أن تكون مدة الزمالة ما بين أسبوعين على الأقل و52 أسبوعًا على الأكثر.


الدول المتاحة للتقديم

جنوب شرق آسيا: كمبوديا، وإندونيسيا، وجمهورية لاو الديمقراطية الشعبية، وماليزيا، وميانمار، والفلبين، وتايلاند، وتيمور الشرقية، وفيتنام
جنوب آسيا والشرق الأوسط: بنغلاديش، وبوتان، والهند، والعراق، والأردن، وجزر المالديف، ومنغوليا، ونيبال، وباكستان، والأراضي الفلسطينية المحتلة، وسريلانكا
أفريقيا: بوتسوانا، وجمهورية الكونغو الديمقراطية، ومصر، والسودان وغانا، وكينيا، وليسوتو، ومدغشقر، وملاوي، وموريشيوس، والمغرب، وموزامبيق، وناميبيا، ونيجيريا، ورواندا، والسنغال، وجنوب أفريقيا، وتنزانيا، وأوغندا، وزامبيا، وزيمبابوي.


التمويل

عند القبول في السفر المجاني لاستراليا، سوف تحصل علي:

  1. التمويل المتاح 34500 دولار.
  2. تذاكر الطيران.
  3. الإقامة المجانية.
  4. توفير مصاريف المعيشة.
  5. التأمين الصحي.
  6. رسوم التأشيرة والإقامة.

كيفية التقديم؟

للتقديم علي التدريب في دولة أستراليا بشكل مباشر من هنا.

اضغط علي كلمة «register here» هناك للتقديم.


معايير القبول

  • يجب أن يكون المرشحون مقيمين في دولة مؤهلة.
  • يجب ألا يكون المتقدمون مقيمين دائمين في أستراليا.
  • يجب ألا يقل عمر المرشح عن 18 عامًا.
  • يجب أن يستوفي المرشحون جميع متطلبات وزارة الشؤون الداخلية للحصول على تأشيرة طالب من الفئة الفرعية 500.
  • يجب أن يكون المتقدمون متقنين للغة الإنجليزية.
  • نظرًا لأن وزارة الشؤون الداخلية والتجارة ستمول وتوفر خطابات دعم التأشيرة للزملاء الأفراد فقط، وليس لأفراد أسرهم، فيجب أن يكون جميع المتقدمين قادرين على السفر بدون أفراد الأسرة.